منتدي المهند 1993
عزيزي الزائر **** تفيد هذه الرساله انك غير مسجل معنا

الاسماك الاكثر دمويه في العالم

اذهب الى الأسفل

الاسماك الاكثر دمويه في العالم

مُساهمة  ولاء في الأحد مارس 20, 2011 11:29 am


الاسماك الاكثر دموية في العالم بعض الأسماك الأكثر خطورة على الأرض




أعلى 10 الأسماك دموية يخشى معظم مخلوقات البحر

[right]كلما فكرنا في أعنف وأخطر الأسماك على الأرض الصورة الأولى أن يتبادر الى أذهاننا هو ان من القرش الابيض الكبير. مع فكيه كبيرة يمكن أن يحدث هذا المفترس أكل البشر حتى في حال ساد الهدوء triggered.Usually هذه المخلوقات يمكن أن الهجوم اذا تعرضوا لاستفزاز. الغواصين والسباحين أو الناس في جميع انحاء المناطق الساحلية وكثيرا ما يواجه غضب من هذه الحيوانات البحرية الخطيرة. هذه الصفحة سوف تظهر لك بعض من هذه الحيوانات المفترسة يخشى من البحر. من هو الاكثر دموية لأكثر المخلوقات السامة. يرجى اتخاذ هذه المقالة كدليل لمعالجة الأسماك ، وكلما كنت الصيد أو قريبة من المياه نتذكر أن هناك العديد من الأسماك التي يتم سرد القاتل سوى عدد قليل منهم هنا. يجب أن تقرأ المادة لجميع الصيد العشاق.

قائمة من الأسماك الأكثر فتكا والكائنات البحرية

[right]


وسمك الحجر : -- Synanceia أسماك من عائلة Synanceiidae ، المعروف أيضا باسم سمك الحجر. وهو واحد من السمك الأكثر سمية على الأرض. تم العثور على سمك الحجر في المناطق الساحلية للمحيطات المحيطين الهندي والهادئ. وتوجد غالبا في البحار أو المحيطات ، ويمكن أيضا في بعض الأحيان يمكن العثور عليها في الأنهار. ويتم حقن عصبي مميت في غددها في العدو من خلال إبرة مثل العمود الفقري الزعنفة الظهرية التي منتصب عندما هدد المتهم أو خطر. تمويه تلك هي فعالة جدا. وصعدت في مرات الغواصين عليهم التفكير هم بالحجارة. يمكن السم من هذا السمك يسبب شللا مؤقتا والموت إذا تركت دون علاج.



المربع قنديل البحر : -- قنديل البحر المربع هي زرقاء شاحبة أو شفافة اللون. جرس لديهم أو على شكل مكعب الجسم مع أربعة الجانبين متميزة ومن هنا جاءت تسميته قنديل البحر المربع. قد يبدو صندوق قنديل البحر لينة وغير ضارة لكن وهي مجهزة لسعات السامة. السم تلك الأسباب الألم الحاد ويترك الشخص في حالة صدمة. هذه هي 20cms الهلامي مربع طول كل جانب من المكعب أو الجرس ويمكن أن يكون كل واحد من 15 مخالب التي يمكن أن تنمو 3 أمتار في الطول مع ما يصل الى 5000 nematocysts (خلايا لاذع). لقنديل البحر على طول مربع يطلق النار على نفسه حتى بسرعة 4 عقدة في حركة تشبه طائرة



نمر القرش : -- وأسماك القرش الكبيرة أو كوفييه Galeocerdo هو واحد من أنواع القرش. ويمكن لهذه أسماك القرش تنمو تصل 5 أمتار في الطول. وتوجد عادة في المحيطات المدارية أو المعتدلة. تم العثور على هذه أسماك القرش النمر القاتل بالقرب من جزر المحيط الهادئ الوسطى ومعظمهم من الصيادين ليلا. ويمكن لهذه الحيوانات المفترسة وحشية أكل أي شيء من السمك ، ختم ، وأسماك القرش الصغيرة وحتى الطيور تحلق فوق الماء. أسماك القرش النمر والفكين القوية التي يمكنها سحق بسهولة السلاحف البحرية أو أي من الثدييات البحرية الأخرى. لديهم رؤية ممتازة وحاسة الشم التي تتيح لهم البحث عن قطرة دم في ملعب لكرة القدم.



البخاخ الأسماك : -- هذه الأسماك السمكة المنتفخة مضحك يبحث هي الأكثر الفقاريات السامة الثانية على كوكب الأرض بعد الضفادع السامة الذهبي. الجلد والبخاخ وبعض الأعضاء الداخلية هي سامة جدا للانسان. دعا السم القاتل سم الأسماك الرباعية الأسنان (TTX) ويرد السمكة المنتفخة الأسماك. السموم هي أقوى من السيانيد أسفر عن صعوبة في التنفس على الشخص قبل أن يقود إلى الموت. لا يزال في بعض أجزاء من اليابان وكوريا الشيف لإزالة جزء السامة واللحوم مما يتيح لها أن تكون بمثابة وجبة.



ثعابين البحر : -- الثعابين سواء كان على الأرض أو الماء تتسبب في سقوط قتلى. وثعابين الماء ولشل الأعداء عليها ، بحيث لا يهرب بعد مرة كما تعرضت المياه يسمح المأوى جيدة ليفترس بهم. ويمكن لثعبان البحر الكبار تنمو من 120 سم إلى 150 سم في الطول ، مع الحلزونية Hydrophis أكبر ، لتصل كحد أقصى 3 متر (9.8 قدم).



موراي الأنقليس : -- موراي الانقليس يعيش معظمها في المياه المالحة. ويمكن أن تنمو تصل 4 أمتار في الطول. جسد الأنقليس الموراي نمط عموما. التمويه وهذا هو ايضا داخل الفم. فكي تكون واسعة ، وتأطير أنف بارزة. ما يملكون أسنان كبيرة ، تهدف إلى تمزيق الجسد بدلا من عقد أو المضغ. Morays من إخفاء البشر ، وسوف الفرار بدلا من القتال. Morays هي خجولة وسرية ، والبشر الهجوم إلا في حالة الدفاع عن النفس أو خطأ في تحديد الهوية (على سبيل المثال ، وضعت الاصبع في شق حيث يتواجد موراي قد تشبه فريسة البند). ونفذت معظم الهجمات لدغ عرضي خلال التفاعل بين البشر بدأت. يمكن Morays لا يرى جيدا ، وتعتمد في معظمها على شعورهم الحاد في الرائحة.



الراي اللساع : -- اللاسع وسكان المياه الضحلة ، لديهم شكل راي ولكن من الصعب العثور حتى يتم السباحة أنهم عادة ما تخفي تحت الرمل وتنتظر فرائسها آت قريب لهم. ويمكن زيادة كبيرة في الأحجام. لديهم صواريخ ستينجر التي السم القاتل فيها عندما هدد هجوم هذه الأشعة ستينغ مع هذه الإبر التي يمكن أن تصل لغاية 35 سم في الطول مما تسبب في أضرار قاتلة.
وكان راي اللدغة في الأخبار عندما اكتوى الأحياء ومجموعة من "صائد التماسيح" ستيف ايروين في عام 2006. وكان ذيل ستينغري ، على أن يكون على شكل حربة ويحتوي على العديد من السموم ، طعن ستيف وتسبب له بأزمة قلبية. ستيف توفي لاحقا بسبب التأخير في العناية الطبية.



دجاج البحر : -- أ دجاج البحر هو واحد من الأسماك السامة التي تبدو جميلة خطيرة حتى الان. السمكة الأسد والعمود الفقري وفصل طويل ولها مظهر الأحمر ، الأخضر مخطط عموما ، الأخضر البحرية والبني والبرتقالي والأصفر والأسود المارون ، أو أبيض. وينبغي أن يكون حذرا للغاية الغواصين وتجنب الاتصال مع المسامير السامة من دجاج البحر. عادة ، دجاج البحر ليست عدوانية تجاه البشر ، وسوف تبقى دائما تقريبا على المسافة بينهما. وبالإضافة إلى ذلك ، لسعات ليست مميتة ، ولكنها ليست مؤلمة جدا.



الحيوانات اسقاط السفن العملاقة كما المطوقة بلو الاخطبوط الاخطبوط -- : هي معروضة في مختلف الكتب الأسطورية. نعم انهم خطرون ولكن ليس إلى هذا الحد ، وهناك ثلاثة أنواع من الأخطبوط الأزرق الحلقية ، والتي تعيش في المحيط الهادئ. هي ذات لون أزرق والاخطبوط التي تحيط الجميلة المخلوقات ، ولكن هي أكثر الحيوانات السامة في العالم. وعادة ما يبقى مموهة الأخطبوط ، في انتظار فريسة على العشاء المفضلة لديها من السرطانات الصغيرة والروبيان. أنه على الرغم من إثارة ، وانها سوف تتحول بسرعة الصفراء واظهار معالمها زرقاء لامعة. بعد ذلك سوف دغة لكم وأنتم سوف يموت. حسنا ، قد لا يموت ، ولكن الأخطبوط صغيرة تحمل ما يكفي من السم لقتل 26 من البالغين في الجسم. تأثير أخطر من السم هو فشل الجهاز التنفسي. إذا كنت أنت الذي صدم من الأخطبوط ، وأنت تسير على الارجح الى ضرورة انقاذ التنفس حتى يمكنك البدء على التنفس من تلقاء نفسها ، والذي قد لا يكون لعدة ساعات.



القواقع البحرية : -- القواقع وجدت في المياه المالحة وبعض الأنهار في سامة جدا ، وربما الأكثر السامة والسبب هو أن هذه المخلوقات هي بطيئة ومعظم فرائسها سريعة إذا السم ليس سريع في شل فريسة يمكن أن يهرب . في الآونة الأخيرة يتم استخدام السم القاتل كما الألم. البحر سم الحلزون يتكون من مزيج من الببتيد ، والمعروفة باسم تعفى. هذه تعمل على شل فريسة عن طريق منع الخلايا العصبية التوصيل ، ولكن في الثدييات الببتيد هي مسكن فعال.

[/right]
[/right]

_________________
avatar
ولاء

عدد المساهمات : 95
نقاط : 215
تاريخ التسجيل : 14/02/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى